السبت, 24 أغسطس 2019

Doha Qatar

ستايل

"نيلز" قطر أرقى خدمات الاهتمام بجمال المرأة عشرة فروع وخطط التوسع مستمرة

  • Feb 11, 2019


يمتاز فرع ’نيلز‘ التابع لمجموعة AND Trading الرائدة في مجال العناية بالجمال في قطر والموجود في ’رويال بلازا مول‘، بمساحته الرحبة المفتوحة وأجوائه الهادئة المحببة، فضلاً عن الخصوصية التي تضمن لزائراته تجربةً لا تنسى من الجلسات العلاجية الخاصة بالعناية باليدين والقدمين، كما يضم هذا الفرع مساحاتٍ خاصة توفر للزبائن الكرام أفضل علاجات التجميل بإشراف خبراءٍ مختصين.

يعتبر ’نيلز‘ في ’رويال بلازا مول‘ وجهةً مميّزة للزبائن حيث ستحصلن فيها على خدماتٍ شاملة للعناية بالأظافر والشعر والماكياج .
كما يمكنهن الحصول على خدمة BD وهي ضمن "نيلز" والتي تعد من الخدمات الرئيسية لهذا الفرع ، حيث تتيح للزبائن الاستمتاع بخدمة تصفيف الشعر والحصول على تسريحات عصرية، وبالتالي توفير الكثير من الوقت والمال. ويقدم خبراء تصفيف الشعر 8 أساليب رائجة توفر خيارات مناسبة لجميع المناسبات بأسعار رائعة ومدروسة بعناية، ولا تتطلب سوى بضع دقائق.

كما تقدم ’نيلز‘ خدمات الماكياج السريعة، مع أحدث صيحات تطبيق الماكياج المثالي لجميع الأوقات سواءً في النهار أو في الحفلات، كما تواصل تقديم جلساتها المميزة للعناية بالأظافر وطلائها، وتركيب الرموش، إلى جانب العناية بالحواجب والقدمين وإزالة الشعر بالشمع وغيرها من الخدمات المتميّزة.

تابعت علامة ’نيلز‘ توسعها في الدوحة منذ افتتاح أولى فروعها عام 2005، وتمتلك اليوم عشرة فروع توفر للعملاء علاجات يقدمها خبراء الجمال ضمن فروعها في ’رويال بلازا مول‘ و’إزدان مول‘، واللؤلؤة قطر ، وطريق سلوى، وفي صالون ’فرانك بروفوست‘، وفي فرعي صالون ’جان لوي ديفيد‘ في فندق ’ماريوت ماركيز سيتي سنتر‘ وفندق ’كراون بلازا‘، وفي الفرع الموجود في في مؤسسة قطر ، بالإضافة إلى وجود "نيلز" في فرعي صالون ’ذا باربر شوب‘ للرجال في فندق ’فورسيزونز‘ الدوحة و فندق ’ماريوت ماركيز سيتي سنتر‘.

Related Article

  1. Tod's تطلق مجموعة لخريف وشتاء 2019/2020 - Aug 19, 2019

    الأناقة هي واحدة من الأساسيات النوعية التي تحتاجها كل امرأة وتميزها عن غيرها، فهي تضفي أثراً جيداً ليس على المظهر الكلي وحسب، بل على الحياة ..

    • 12 Views
    • about 5 days ago
  2. NET-A-PORTER تقدم مجموعة الجمال للعودة للمدرسة - Aug 18, 2019

    NET-A-PORTER تكشف النقاب عن مجموعاتها الجديدة للعودة للعمل والمدرسة مجموعة من العلامات التجارية الجديدة مثل شيسيدو وفرانسيس جيرلز ..

    • 11 Views
    • about 6 days ago
  3. COURTLINE: جاهزون، استعدوا، تميّزوا مجموعة السنيكرز الرجالية والنسائية لخريف وشتاء 2019 - 2020 - Aug 18, 2019

    يمتاز Courtline، السنيكرز الوفيّ لتراث العلامة التجارية في كرة المضرب، بتصميمه الرائع وبأناقته الرائعة اللذان يجعلان الأنظار تتركز ..

    • 9 Views
    • about 6 days ago
  4. RITA ORA AS THE FACE OF ESCADA FOR THE NEW FALL/WINTER’2019 CAMPAIGN - Aug 07, 2019

    جلبت 2019 إنطباعاً جديداً لتاريخ العلامة التجارية الموقر، حيث انكسرت التفاؤل الجريء والأنوثة الشجاعة من خلال عدسة معاصرة، و هذا من خلال ..

    • 18 Views
    • about 17 days ago
  5. إطلاق مجموعة Sportmax لموسم ما قبل خريف وشتاء 2019 - Aug 05, 2019

    شكّلت الروح المبتكرة لرائد عمارة الحداثة Le Corbusier التي ميزت مشروعه الفريد Pavillon de l'Esprit Nouveau للمعرض الدولي للفنون ..

    • 18 Views
    • about 19 days ago
  6. مجموعة خريف/شتاء 2019 من لونشان اختيار المشاهير - Aug 01, 2019

    تتربع رحلة لاكتشاف الذات والاستقلالية في صميم مجموعة لونشان لخريف/شتاء 2019. وللعرض الثاني الذي تجريه في أسبوع الموضة في نيويورك، تلتقط ..

    • 118 Views
    • about 23 days ago