"نيلز" قطر أرقى خدمات الاهتمام بجمال المرأة عشرة فروع وخطط التوسع مستمرة


"نيلز" قطر أرقى خدمات الاهتمام بجمال المرأة  عشرة فروع وخطط التوسع مستمرة


يمتاز فرع ’نيلز‘ التابع لمجموعة AND Trading الرائدة في مجال العناية بالجمال في قطر والموجود في ’رويال بلازا مول‘، بمساحته الرحبة المفتوحة وأجوائه الهادئة المحببة، فضلاً عن الخصوصية التي تضمن لزائراته تجربةً لا تنسى من الجلسات العلاجية الخاصة بالعناية باليدين والقدمين، كما يضم هذا الفرع مساحاتٍ خاصة توفر للزبائن الكرام أفضل علاجات التجميل بإشراف خبراءٍ مختصين.

يعتبر ’نيلز‘ في ’رويال بلازا مول‘ وجهةً مميّزة للزبائن حيث ستحصلن فيها على خدماتٍ شاملة للعناية بالأظافر والشعر والماكياج .
كما يمكنهن الحصول على خدمة BD وهي ضمن "نيلز" والتي تعد من الخدمات الرئيسية لهذا الفرع ، حيث تتيح للزبائن الاستمتاع بخدمة تصفيف الشعر والحصول على تسريحات عصرية، وبالتالي توفير الكثير من الوقت والمال. ويقدم خبراء تصفيف الشعر 8 أساليب رائجة توفر خيارات مناسبة لجميع المناسبات بأسعار رائعة ومدروسة بعناية، ولا تتطلب سوى بضع دقائق.

كما تقدم ’نيلز‘ خدمات الماكياج السريعة، مع أحدث صيحات تطبيق الماكياج المثالي لجميع الأوقات سواءً في النهار أو في الحفلات، كما تواصل تقديم جلساتها المميزة للعناية بالأظافر وطلائها، وتركيب الرموش، إلى جانب العناية بالحواجب والقدمين وإزالة الشعر بالشمع وغيرها من الخدمات المتميّزة.

تابعت علامة ’نيلز‘ توسعها في الدوحة منذ افتتاح أولى فروعها عام 2005، وتمتلك اليوم عشرة فروع توفر للعملاء علاجات يقدمها خبراء الجمال ضمن فروعها في ’رويال بلازا مول‘ و’إزدان مول‘، واللؤلؤة قطر ، وطريق سلوى، وفي صالون ’فرانك بروفوست‘، وفي فرعي صالون ’جان لوي ديفيد‘ في فندق ’ماريوت ماركيز سيتي سنتر‘ وفندق ’كراون بلازا‘، وفي الفرع الموجود في في مؤسسة قطر ، بالإضافة إلى وجود "نيلز" في فرعي صالون ’ذا باربر شوب‘ للرجال في فندق ’فورسيزونز‘ الدوحة و فندق ’ماريوت ماركيز سيتي سنتر‘.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *