الثلاثاء, 23 أبريل 2019

Doha Qatar

ستايل

"نيلز" قطر أرقى خدمات الاهتمام بجمال المرأة عشرة فروع وخطط التوسع مستمرة

  • Feb 11, 2019


يمتاز فرع ’نيلز‘ التابع لمجموعة AND Trading الرائدة في مجال العناية بالجمال في قطر والموجود في ’رويال بلازا مول‘، بمساحته الرحبة المفتوحة وأجوائه الهادئة المحببة، فضلاً عن الخصوصية التي تضمن لزائراته تجربةً لا تنسى من الجلسات العلاجية الخاصة بالعناية باليدين والقدمين، كما يضم هذا الفرع مساحاتٍ خاصة توفر للزبائن الكرام أفضل علاجات التجميل بإشراف خبراءٍ مختصين.

يعتبر ’نيلز‘ في ’رويال بلازا مول‘ وجهةً مميّزة للزبائن حيث ستحصلن فيها على خدماتٍ شاملة للعناية بالأظافر والشعر والماكياج .
كما يمكنهن الحصول على خدمة BD وهي ضمن "نيلز" والتي تعد من الخدمات الرئيسية لهذا الفرع ، حيث تتيح للزبائن الاستمتاع بخدمة تصفيف الشعر والحصول على تسريحات عصرية، وبالتالي توفير الكثير من الوقت والمال. ويقدم خبراء تصفيف الشعر 8 أساليب رائجة توفر خيارات مناسبة لجميع المناسبات بأسعار رائعة ومدروسة بعناية، ولا تتطلب سوى بضع دقائق.

كما تقدم ’نيلز‘ خدمات الماكياج السريعة، مع أحدث صيحات تطبيق الماكياج المثالي لجميع الأوقات سواءً في النهار أو في الحفلات، كما تواصل تقديم جلساتها المميزة للعناية بالأظافر وطلائها، وتركيب الرموش، إلى جانب العناية بالحواجب والقدمين وإزالة الشعر بالشمع وغيرها من الخدمات المتميّزة.

تابعت علامة ’نيلز‘ توسعها في الدوحة منذ افتتاح أولى فروعها عام 2005، وتمتلك اليوم عشرة فروع توفر للعملاء علاجات يقدمها خبراء الجمال ضمن فروعها في ’رويال بلازا مول‘ و’إزدان مول‘، واللؤلؤة قطر ، وطريق سلوى، وفي صالون ’فرانك بروفوست‘، وفي فرعي صالون ’جان لوي ديفيد‘ في فندق ’ماريوت ماركيز سيتي سنتر‘ وفندق ’كراون بلازا‘، وفي الفرع الموجود في في مؤسسة قطر ، بالإضافة إلى وجود "نيلز" في فرعي صالون ’ذا باربر شوب‘ للرجال في فندق ’فورسيزونز‘ الدوحة و فندق ’ماريوت ماركيز سيتي سنتر‘.

Related Article

  1. تصاميم "إيكو" الرمضانية لجميع أفراد العائلة - Apr 18, 2019

    احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك، تطلق "إيكو" مجموعة جديدة من الأحذية والحقائب لكل أفراد العائلة مستوحاة من عنصري الراحة والأناقة لتكون ..

    • 17 Views
    • about 5 days ago
  2. فالنتينو جارافاني تختار نعومي كامبل وجها إعلانيا لحملة اكسسوارات خريف 2019 - Apr 17, 2019

    تقدم عارضة الأزياء نعومي كامبل دور البطولة في حملة إكسسوارات Valentino's Pre-Fall 2019 كوجه من حقيبة VRING التي التقطتها الثنائيان ..

    • 85 Views
    • about 6 days ago
  3. الصالون الأزرق يطلق العلامة الأمريكية Aetrex - Apr 07, 2019

    "تخلع حذائك وتدخل إلى المنصة. لا يستغرق الأمر سوى لحظات لتعيين نقاط الضغط على قدميك. ثم يرشدك الجهاز للوقوف على قدم واحدة ، في حين يقوم ..

    • 420 Views
    • about 16 days ago
  4. اطلالة رياضية لجيجي حديد وجوليا روبرتس من سلفاتوري فيراغامو - Apr 04, 2019

    بدت عارضة الأزياء جيجي متألقة بإطلالة بيضاء بالكامل. وكانت تحمل حقيبة سالفاتوري فيرغامو المعدنية في نيويورك.من ناحية أخرى، تألقت ..

    • 61 Views
    • about 19 days ago
  5. "لايت بلو سان" LIGHT BLUE SUN إصدار محدود لصيف 2019 - Apr 03, 2019

    في حين يبقى كلّ من بيانكا بالتي وديفيد جاندي الوجهَين الأيقونيّين لعطرَي Light Blue وLight Blue Pour Homme، يقوم ثنائي جديد بتجسيد ..

    • 41 Views
    • about 20 days ago
  6. MICHAEL MICHAEL KORS ربيع 2019: حقيبة اليد متوسطة الحجم SYLVIA - Apr 03, 2019

    تعمل الحرفية الماهرة في الجلد وتفاصيل القفل المميزة على الارتقاء بحقيبة اليد Sylvia، كما تضفي عليها جاذبية لا تبهت أبداً. تمتاز أيضاً هذه ..

    • 37 Views
    • about 20 days ago