السبت, 24 أغسطس 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

تابع مستوى لياقتك البدنية خلال اليوم الرياضي بواسطة سلسلة هواتف هواوي Mate 20 وساعة هواوي الذكية Watch GT

  • Feb 11, 2019

في هذا التاريخ من كل عام تحتفل قطر باليوم الرياضي الوطني لذا فهو الوقت الأفضل لبداية نمط حياة صحي. هذا العام، ستزيد سلسلة هواتف Huawei Mate 20 استفادتك من فعالية اليوم الرياضي وستدعم مساعيك لبناء نمط حياة صحي والمحافظة عليه.
تابع تقدمك مع تطبيق هواوي للصحة
ستشارك خلال اليوم الرياضي في الكثير من الأنشطة مثل المشي والجري يرها من الرياضات المتنوعة. باستخدامك تطبيق هواوي، سيسحل لك التطبيق تفاصيل المجهود الذي تبذله خلال التمارين المختلفة. يتواجد التطبيق على جميع أجهزة هواوي ويمكن ربطه بالأجهزة الأخرى التي يمكن ارتداؤها.

هذه نبذه عن الأنشطة التي ستتمكن من الاشتراك فيها مع كل أفراد الأسرة ومتابعة تقدمك من خلال تطبيق هواوي

• الجري في منطقة أسباير: من الساعة السادسة وحتى التاسعة صباحًا في مضمار بطول 2.5 كيلومترًا حول إستاد خليفة الدولي وتعتبر هذه الفعالية مناسبة لجميع أفراد الأسرة وللأطفال أيضًا.
• التدريبات البدنية في الهواء الطلق في منطقة أسباير: من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا. تعتبر هذه الفعالية مثالية لزيادة ضربات القلب وحرق السعرات الحرارية الزائدة. فلقد أعدت مؤسسة أسباير سلسلة من التدريبات عالية ومنخفضة الكثافة للأطفال والكبار والتي تشمل الملاكمة التايلندية، والتايكوندو، وفنون القتال الروسية، وغيرها الكثير.
• رياضة الكرة الطائرة على الشاطئ في منتجع جزيرة البنانا في الدوحة بإدارة أنانتارا- من التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً: اجمع فريقًا من ستة أفراد وأبدأ اللعب!

هذا ليس كل شيء؛ حيث يمكن تحميل تطبيق هواوي للصحة على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد أو iOS لمتابعة ورصد النشاط الرياضي، وضربات القلب، والوزن. فمن خلال هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين تطوير برنامج تدريبي والاحتفاظ بتفاصيل التدريبات التي انتهوا منها. الآن لا يوجد لديك أي عذر يمنعك من متابعة تقدمك!

ساعة هواوي الذكية GT Watch – الساعة التي لا يمكنك الاستغناء عنها!
لا عجب أن ساعة هواوي الذكية GT Watch تركز بشكل خاص على متابعة الأنشطة الرياضية مثل الجري، والمشي الخفيف، والتجديف. كما تتضمن الساعة مقياسًا للارتفاع يوفر قراءات متقدمة عن معدل الارتفاع عند التسلق أو قطع المسافات. وتعد ساعة هواوي الذكية مقاومة للماء وبالتالي يمكن ارتداؤها أثناء السباحة.
جهز ساعتك وجهازك قبل المشاركة في المجموعة المتنوعة من الأنشطة المقامة في مختلف أنحاء قطر والتي بلا شك ستستهويك وتروق لأفراد أسرتك:

• من التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءً، انضم إلى سباق مؤسسة قطر والذي يقيس سرعتك، ورشاقتك، وقدرة تحملك، وعزيمتك من خلال مضمار مليء بالتحديات يصل طوله لأكثر من كيلومترين في حديقة الأكسجين مع 17 تحديًا عليك اجتيازها! وأثناء التسابق، سيزودك جهاز هواوي بالقراءات المتقدمة لخطواتك.
• احتفالية المدينة التعليمية في المنطقة الخضراء في التاسعة صباحًا: انضم لمجموعة من تمارين اللياقة البدنية بمساعدة مدربين محترفين بالإضافة إلى صالة الرياضة F45 في قطر والتي ستجري تمارين متواترة عالية الكثافة. وسيحسب تطبيق هواوي معدل ضربات قلبك في وقت قياسي!
• رياضة التنس في منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا )

كما تقدم ساعة هواوي Watch GT أيضًا مساعد الصحة الذكي والذي يسجل كل شيء بداية من عدد خطواتك وتمارينك البدنية وحتى المراحل المختلفة لنومك من مرحلة اليقظة، ونوم حركة العين السريعة، والنوم الخفيف، والنوم العميق. ولكن أفضل ما يقدمه هذا التطبيق هو جمع كافة البيانات الخاصة بالنوم وتقديم مجموعة من النصائح التي تضمن لك الحصول على نوم أفضل أثناء الليل.

تتميز ساعة هواوي Watch GT بجسم من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مجموعة متنوعة من الأساور الجذابة، ومنها سوار السيليكون باللون الأسود جرافيت وسوار السيليكون باللون البني الداكن. الساعة متاحة حاليًا في المتاجر بسعر 799 ريالاً قطريًا للون البني و749 ريالاً قطريًا للون الأسود.

عداد السعرات الحرارية – تناول وجبة غذائية متوازنة قبل بداية اليوم الرياضي!
يتيح لك تطبيق حساب السعرات الحرارية HiVision والموجود في هاتف هواوي Huawei Mate 20 والمسمى بعداد السعرات الحرارية إمكانية فحص أصناف الغذاء بالكاميرا والحصول على قراءة لعدد السعرات الحرارية فيها.

Related Article

  1. افتتاح بوتيك بوفيه 1822 إينجينيرينج بريلليانس في طوكيو - Aug 20, 2019

    لقد كان هواة جمع التحف الفنية اليابانيين، الذين غالباً ما كانوا ممّن يقدّر الفنون الزخرفية والتميز، من بين الأوائل وأصبحوا من أكثر ..

    • 59 Views
    • about 4 days ago
  2. لكزس تفتح باب المشاركة في "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020 - Aug 19, 2019

    : أعلنت شركة لكزس مؤخراً عن بدء تلقي طلبات المشاركة في النسخة الثامنة من "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020، وهي المسابقة السنوية المرموقة ..

    • 42 Views
    • about 5 days ago
  3. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يقدّم مطعم ’لو كولونيال‘ صالة الفطور الأصيلة الأولى من نوعها في دولة قطر - Aug 19, 2019

    : أعلن فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ عن تقديم مطعم ’لو كولونيال‘ والذي يعد إضافة جديد وقيّمة إلى تشكيلة المطاعم التي يحتضنها الفندق، ..

    • 31 Views
    • about 5 days ago
  4. "طوار مول الدوحة " يفتتح نوفو سينماز - Aug 18, 2019

    شهد طوار مول الدوحة، افتتاح نوفو سينماز كخطوة متقدمة في سبيل تعزيز مكانته كأفضل وجهة تسويقية وترفيهيه في البلاد.وقد أقيمت مراسم حفل ..

    • 50 Views
    • about 6 days ago
  5. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يكشف النقاب عن باقاته الجديدة لحفلات الزفاف - Aug 17, 2019

    حوار- حنان الغزواني كشف فندق «الوادي الدوحة - إم غاليري»، فندق البوتيك المميّز من فئة 5 نجوم والواقع في مشروع ..

    • 52 Views
    • about 7 days ago
  6. فندق دوسِت الدوحة يكشف عن افتتاح ديفارانا سبا في ربوعه ليثري تجاربه بباقة من العلاجات الفاخرة والأجواء الراقية - Aug 07, 2019

    2019: كشف فندق ’دوسِت الدوحة‘، الملاذ الفاخر من فئة الخمس نجوم والمُفتتح حديثاً في قلب منطقة الخليج الغربي، عن افتتاح ’ديفارانا سبا‘، ..

    • 157 Views
    • about 17 days ago