عروض خاصة على عضوية "بودي لاينز" والإقامة والبرانش أوريكس روتانا يحتفل باليوم الرياضي للدولة


عروض خاصة على عضوية "بودي لاينز" والإقامة والبرانش  أوريكس روتانا يحتفل باليوم الرياضي للدولة
عروض خاصة على عضوية "بودي لاينز" والإقامة والبرانش  أوريكس روتانا يحتفل باليوم الرياضي للدولة
عروض خاصة على عضوية "بودي لاينز" والإقامة والبرانش  أوريكس روتانا يحتفل باليوم الرياضي للدولة

أعلن أوريكس روتانا، أحد فنادق الدوحة الرائدة في قطاع الضيافة، عن باقة من العروض الخاصة والأنشطة احتفالاً بالنسخة الثامنة لليوم الرياضي للدولة، والذي يصادف يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 فبراير 2019.
هادفاً إلى تحفيز مختلف شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين على حد سواء لممارسة الرياضة واعتماد أسلوب حياة صحي، قام أوريكس روتانا بإطلاق مجموعة من العروض تشمل خصم 50 % في الفترة المتتدة من 8 فبراير وحتى 16 فبراير على قيمة الإشتراك السنوي لعضوية نادي "بودي لاينز" للياقة والصحة البدنية.
هذا وستقوم إدارة الفندق بدءاً من 11 فبراير وحتى 13 فبراير، بتخصيص قوائم طعام صحية في مرافق نادي "بودي لاينز" ومقهى "سكاي لاونج" ومطعم "ذا سيلير" و "حديقة النافورة"، كما سيتم تخصيص منصة للمأكولات الصحية في مطعم "تشويسز" خلال وجبتي الفطور والغداء بأسعار تنافسية.
ولإضافة أجواء حماسية على الحدث سيقوم موظفي الاستقبال وإدارة المأكولات والمشروبات بإرتداء ملابسهم الرياضية، كما سيقوم رؤساء الأقسام بإرتداء القمصان الخاصة بالمنتخب الوطني لتابعة لرياضات كرة القدم، والسلة، واليد، والطائرة، والرغبي، ليتسنى لضيوف الفندق وزواره الاستمتاع بأجواء صحية لاتخلو من المرح والعروض المفاجئة خلال اليوم.
في هذه المناسبة قال غسان دلال، مدير عام فندق أوريكس روتانا :" بفضل القيادة الرشيدة والرؤية الثاقبة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، تمكنا من خلال فعالية اليوم الرياضي للدولة أن نقوم بدور فعّال كمؤسسات من كافة القطاعات على تشجيع عملائنا لممارسة الرياضة وإتباع أسلوب حياة صحي والخروج من نمط الحياة الاعتيادية، مما يعود بالفائدة عليهم وعلى المجتمع ".

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *