السبت, 24 أغسطس 2019

Doha Qatar

فعاليات ومناسبات

لو ميراج تشجع على اتباع أنماط حياة صحية خلال فعاليات اليوم الوطني الرياضي

  • Feb 10, 2019


أعلنت ’لو ميراج العقاريّة‘، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة العقارات في دولة قطر، عن تنظيم فعالية "ليلة الزومبا تحت أضواء مصابيح نيون" احتفاءً بـاليوم الوطني الرياضي، وذلك ضمن التزامها السنوي بتعزيز صحة ورفاهية قاطني عقارات الشركة.
وأقيمت الفعالية يوم 8 فبراير في مشروع ’لو ميراج فيليج‘، حيث أتيحت الفرصة أمام قاطني مشاريع ’لو ميراج العقاريّة‘ للقاء وقضاء أوقات ممتعة عبر المشاركة بجلسة زومبا يديرها مركز ’ميوزيك لاونج قطر‘. وتعرّف ضيوف الفعالية من الأطفال والبالغين إلى فوائد أنماط الحياة النشطة أثناء تمتعهم بجلسة الزومبا، حيث ارتدوا ملابس وأكسسوارات بألوان زاهية ومتألقة، وقضوا أوقاتاً اجتماعية ممتعة. وشهدت الفعالية أيضاً مشاركة من ’كير برو‘، الشركة الشقيقة لشركة ’لو ميراج‘ والتي قدّمت فحوصات طبية للمقيمين.
وبهذه المناسبة، قال السيد رجب الجبري، المدير التنفيذي لشركة ’لو ميراج لإدارة العقارات‘: "يتفوق وطننا الحبيب في الكثير من المجالات ومنها المجال الرياضي. وقد أصبح إسم قطر يترادف مع الكثير من الرياضات العالمية، حيث تحتضن الدولة الكثير من الفعاليات والمسابقات المهمة في مختلف الرياضات الفردية والجماعية. وأشادت نخبة من أبرز المؤسسات الرياضية العالمية بنجاح بلدنا في استضافة وتنظيم البطولات العالمية والإقليمية والدولية، وهو الأمر الذي يشكل مصدر فخر لنا جميعاً. ونحرص في ’لو ميراج‘ على المساهمة سنوياً بتنظيم والمشاركة في الأنشطة والفعاليات الخاصة باليوم الوطني الرياضي. وتجسد الرياضة بحد ذاتها الطاقة والحيوية، وهي تشكل الركيزة الأساسية لبناء مجتمع صحي وسليم ومعافى يتمتع أعضاؤه باللياقة البدنية الكافية لعيش حياة متوازنة ومفعمة بالنشاط. وعلاوة على مشاركة المقيمين في مشاريع ’لو ميراج‘ في أنشطة اليوم الوطني الرياضي سنوياً، فإننا نشجعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية طوال العام. ومن شأن ذلك أن يعزز التفاعل الاجتماعي بين القاطنين ويرسخ شعورهم بالانتماء للمجتمع ويسهم في اعتماد الرياضة كأسلوب حياة، حيث ينسجم ذلك مع التزام ’لو ميراج‘ الراسخ بتقديم أنماط حياة صحية للقاطنين في مشاريعها".
وتعتزم شركة ’لو ميراج لإدارة العقارات‘، التابعة لشركة ’لو ميراج العقارية، استضافة المزيد من الفعاليات خلال العام إلى جانب ورش العمل الخاصة باللياقة البدنية وغيرها من الفعاليات الأخرى الرامية إلى تعزيز صحة ورفاهية القاطنين في مشاريع الشركة.
ويشكل بناء مجتمع صحي ومنتج أحد الأهداف الرئيسية للتنمية البشرية التي تقوم عليها ’رؤية قطر الوطنية 2030‘؛ كما يعد أحد الأهداف الرئيسية المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية لشركة ’لو ميراج العقارية‘.

Related Article

  1. افتتاح بوتيك بوفيه 1822 إينجينيرينج بريلليانس في طوكيو - Aug 20, 2019

    لقد كان هواة جمع التحف الفنية اليابانيين، الذين غالباً ما كانوا ممّن يقدّر الفنون الزخرفية والتميز، من بين الأوائل وأصبحوا من أكثر ..

    • 59 Views
    • about 4 days ago
  2. لكزس تفتح باب المشاركة في "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020 - Aug 19, 2019

    : أعلنت شركة لكزس مؤخراً عن بدء تلقي طلبات المشاركة في النسخة الثامنة من "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020، وهي المسابقة السنوية المرموقة ..

    • 42 Views
    • about 5 days ago
  3. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يقدّم مطعم ’لو كولونيال‘ صالة الفطور الأصيلة الأولى من نوعها في دولة قطر - Aug 19, 2019

    : أعلن فندق ’الوادي الدوحة - إم غاليري‘ عن تقديم مطعم ’لو كولونيال‘ والذي يعد إضافة جديد وقيّمة إلى تشكيلة المطاعم التي يحتضنها الفندق، ..

    • 31 Views
    • about 5 days ago
  4. "طوار مول الدوحة " يفتتح نوفو سينماز - Aug 18, 2019

    شهد طوار مول الدوحة، افتتاح نوفو سينماز كخطوة متقدمة في سبيل تعزيز مكانته كأفضل وجهة تسويقية وترفيهيه في البلاد.وقد أقيمت مراسم حفل ..

    • 50 Views
    • about 6 days ago
  5. فندق الوادي الدوحة - إم غاليري يكشف النقاب عن باقاته الجديدة لحفلات الزفاف - Aug 17, 2019

    حوار- حنان الغزواني كشف فندق «الوادي الدوحة - إم غاليري»، فندق البوتيك المميّز من فئة 5 نجوم والواقع في مشروع ..

    • 52 Views
    • about 7 days ago
  6. فندق دوسِت الدوحة يكشف عن افتتاح ديفارانا سبا في ربوعه ليثري تجاربه بباقة من العلاجات الفاخرة والأجواء الراقية - Aug 07, 2019

    2019: كشف فندق ’دوسِت الدوحة‘، الملاذ الفاخر من فئة الخمس نجوم والمُفتتح حديثاً في قلب منطقة الخليج الغربي، عن افتتاح ’ديفارانا سبا‘، ..

    • 157 Views
    • about 17 days ago