لو ميراج تشجع على اتباع أنماط حياة صحية خلال فعاليات اليوم الوطني الرياضي


لو ميراج تشجع على اتباع أنماط حياة صحية خلال فعاليات اليوم الوطني الرياضي
لو ميراج تشجع على اتباع أنماط حياة صحية خلال فعاليات اليوم الوطني الرياضي


أعلنت ’لو ميراج العقاريّة‘، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة العقارات في دولة قطر، عن تنظيم فعالية "ليلة الزومبا تحت أضواء مصابيح نيون" احتفاءً بـاليوم الوطني الرياضي، وذلك ضمن التزامها السنوي بتعزيز صحة ورفاهية قاطني عقارات الشركة.
وأقيمت الفعالية يوم 8 فبراير في مشروع ’لو ميراج فيليج‘، حيث أتيحت الفرصة أمام قاطني مشاريع ’لو ميراج العقاريّة‘ للقاء وقضاء أوقات ممتعة عبر المشاركة بجلسة زومبا يديرها مركز ’ميوزيك لاونج قطر‘. وتعرّف ضيوف الفعالية من الأطفال والبالغين إلى فوائد أنماط الحياة النشطة أثناء تمتعهم بجلسة الزومبا، حيث ارتدوا ملابس وأكسسوارات بألوان زاهية ومتألقة، وقضوا أوقاتاً اجتماعية ممتعة. وشهدت الفعالية أيضاً مشاركة من ’كير برو‘، الشركة الشقيقة لشركة ’لو ميراج‘ والتي قدّمت فحوصات طبية للمقيمين.
وبهذه المناسبة، قال السيد رجب الجبري، المدير التنفيذي لشركة ’لو ميراج لإدارة العقارات‘: "يتفوق وطننا الحبيب في الكثير من المجالات ومنها المجال الرياضي. وقد أصبح إسم قطر يترادف مع الكثير من الرياضات العالمية، حيث تحتضن الدولة الكثير من الفعاليات والمسابقات المهمة في مختلف الرياضات الفردية والجماعية. وأشادت نخبة من أبرز المؤسسات الرياضية العالمية بنجاح بلدنا في استضافة وتنظيم البطولات العالمية والإقليمية والدولية، وهو الأمر الذي يشكل مصدر فخر لنا جميعاً. ونحرص في ’لو ميراج‘ على المساهمة سنوياً بتنظيم والمشاركة في الأنشطة والفعاليات الخاصة باليوم الوطني الرياضي. وتجسد الرياضة بحد ذاتها الطاقة والحيوية، وهي تشكل الركيزة الأساسية لبناء مجتمع صحي وسليم ومعافى يتمتع أعضاؤه باللياقة البدنية الكافية لعيش حياة متوازنة ومفعمة بالنشاط. وعلاوة على مشاركة المقيمين في مشاريع ’لو ميراج‘ في أنشطة اليوم الوطني الرياضي سنوياً، فإننا نشجعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية طوال العام. ومن شأن ذلك أن يعزز التفاعل الاجتماعي بين القاطنين ويرسخ شعورهم بالانتماء للمجتمع ويسهم في اعتماد الرياضة كأسلوب حياة، حيث ينسجم ذلك مع التزام ’لو ميراج‘ الراسخ بتقديم أنماط حياة صحية للقاطنين في مشاريعها".
وتعتزم شركة ’لو ميراج لإدارة العقارات‘، التابعة لشركة ’لو ميراج العقارية، استضافة المزيد من الفعاليات خلال العام إلى جانب ورش العمل الخاصة باللياقة البدنية وغيرها من الفعاليات الأخرى الرامية إلى تعزيز صحة ورفاهية القاطنين في مشاريع الشركة.
ويشكل بناء مجتمع صحي ومنتج أحد الأهداف الرئيسية للتنمية البشرية التي تقوم عليها ’رؤية قطر الوطنية 2030‘؛ كما يعد أحد الأهداف الرئيسية المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية لشركة ’لو ميراج العقارية‘.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *