الثلاثاء, 23 أبريل 2019

Doha Qatar

مستحضرات التجميل

for her PURE MUSC eau de parfum العطر النسائي الجديد

  • Feb 07, 2019

يتمتّع المسك بعمقٍ عطريّ وأبديّ يُعتبر أيضاً شديد الخصوصيّة والألفة. فهو يتّحد مع المرأة التي ترتديه. يشكّل ماء العطر for her PURE MUSC eau de parfum الترجمة المثاليّة للمسك، ممّا يجعله استثنائياً ولافتاً." نارسيسو رودريغيز
عطر لافت تماماً: هذا هو ماء العطر for her PURE MUSC eau de parfum من نارسيسو رودريغيز. مستوحى من عطر for her الأصليّ، يشيد ماء العطر for her PURE MUSC eau de parfum بالمسك الذي يشكّل توقيع هذه المجموعة الأيقونيّة للعطور. والنتيجة مذهلة. يتوافر العطر الجديد بحجم 30 و50 و100 مل، وهو الشذا اللافت المطلق.
يقوم الفصل التالي من قصّة for her الدائمة التطوّر بالنظر في طبيعة الثنائيّة بطريقة مرهفة وجريئة. يشكّل for her PURE MUSC eau de parfum تعبيراً صافياً عن المرأة الحديثة ويلتقط قوّتها وشغفها ويحتضن طاقتها وروحها. فينبع من ماء العطر for her PURE MUSC eau de parfum إرهافٌ صافي وجمال صافي.
"أردتُ من خلال for her PURE MUSC eau de parfum أن ألتقط روح الثنائيّة الأنثويّة التي يتردّد صداها من الداخل، تلك الميزات غير الملموسة مثل عناصر الجانب المظلم مقابل الجانب المشرق، والقوّة والرقّة. إنّ التراكبات من هذا النوع هي التي تجعل المرأة مثيرة للاهتمام." نارسيسو رودريغيز
تركيبة عطريّة فريدة تجدّد الطبيعة الثنائيّة للمرأة من خلال طابع فوري متصاعد. وتُعاد ترجمة المسك الذي يشكّل توقيعاً لدار نارسيسو رودريغيز وتعزيزاً لإرهافه مع نقاء مجرّد وعمق مترف. ويتمّ تعزيز القلب السامي للمسك مع باقة من الأزهار البيضاء، في حين يضفي الكشمير بعض الدفء. يُعدّ for her PURE MUSC eau de parfum عطراً لافتاً حقاً وهو يوقظ الحواس ويغمر الجسد.
"إنّ ماء العطر for her PURE MUSC eau de parfum ساحر لدى ارتدائه منفرداً؛ ويصبح لافتاً للغاية عند ارتدائه مع واحد أو أكثر من عطور for her." نارسيسو رودريغيز
إنّه تلاعب مثير بالنقاء. عند ارتداء for her PURE MUSC eau de parfum منفرداً، يسبّب نوعاً من الإدمان الصافي. وعند دمجه مع عطر آخر من for her، يصبح for her PURE MUSC eau de parfum أكثر خصوصيّة وتأثيراً. يشكّل ماء العطر for her PURE MUSC eau de parfum و for her eau de toilette معاً ثنائيّاً لا يُقاوم.. أما for her PURE MUSC eau de parfum المقترن مع for her eau de parfum، فهو ثنائيّ ساحر... وfor her PURE MUSC eau de parfum المقترن مع for her fleur musc هو ثنائيّ رائع.
تردّد القارورة باللونَين الأسود والأبيض صدى روعة المهارة الفنيّة وجمال العطر الذي تحتضنه؛ إنها خلاصة من الخطوط النقيّة والشكل الصافي. يقول نارسيسو رودريغيز إنه يطغى على تفكيره اللونان الأبيض والأسود: "لطالما شكّل اللونان نقطة انطلاقتي. يتميّز اللون الأسود بعنصر رسومي قويّ، وهو الغموض، في حين يجسّد اللون الأبيض النقاء؛ ويخلقان معاً نوعاً من أنواع الوهم." وتنعكس من جديد هنا فكرة الثنائيّة – الغموض والدقّة الذكيّة، الرومنسيّة والعقلانيّة، الجمال والمنطق.
"لقد التقيتُ بجوليا منذ بضعة أعوام في بدايات مهنتها في عرض الأزياء، وعلمتُ فوراً أنّها مميّزة. لقد تمنّيتُ أن تصبح ملهمتنا في يومٍ من الأيام. إنّ هذا العطر هو عطرها." نارسيسو رودريغيز
تشكّل ملهمة عطر for her PURE MUSC eau de parfum، جوليا بيرغشوف، التعريف المُطلق للمرأة العصريّة؛ وهي تجسّد الثقة والاتّزان والوعي الذاتي والذكاء. وتعكس الصورة الجديدة نقاء العطر الجديد وتشمل كل ما يُعتبر سحراً غامضاً لدى المرأة.

Related Article

  1. شارلوت تلبوري تطرح مجموعتها الجديدة التي تحمل اسم ‘THE ICONS’ لعيون آسرة وشفاه تخطف القلوب - Apr 18, 2019

    تؤمن خبيرة مكياج النجوم شارلوت تلبوري بأنّ وضع المكياج يُساهم في تعزيز تمكين الذات، إذ تشعر المرأة بثقة عارمة بالنفس، ويتفاعل العالم معها ..

    • 129 Views
    • about 5 days ago
  2. مجموعة IT-COLOUR الجديدة "روج جي دو جيرلان" ROUGE G DE GUERLAIN - Apr 01, 2019

    قومي بتخصيص أحمر شفاهكِ مع مجموعة IT-COLOUR الجديدة! قومي بتأكيد أسلوبكِ مع خيارات التخصيص الجديدة من "روج جي دو جيرلان" Rouge G de ..

    • 293 Views
    • about 22 days ago
  3. صيحات «2019» البساطة دون تكلف - Apr 01, 2019

    التركيزعلى المكياج الخفيف بطريقة طبيعيةسندس سلامة في كل سنة تظهر صيحات جمالية مختلفة، ولا شك أن كل امرأة تبحث عن الجديد والأنسب لها. وميزة ..

    • 85 Views
    • about 22 days ago
  4. كريم الأساس الجديد Lasting Matte Foundation من ريميل - Mar 31, 2019

    مستعدّة للتعرّف على الجيل الجديد من كريم الأساس بدون لمعان؟ نحن في ريميل ندرك أنك ترغبين في الظهور دائماً بأجمل صورة، بدون التنازل عن أي ..

    • 55 Views
    • about 23 days ago
  5. تتشرف شركة بيوتي زون بإطلاق ولأول مرة في قطر شركة Lash Extend - Mar 26, 2019

    وهي شركة عالمية متخصصة بمجال تطويا وتكثيف الرموش. وقد قامت ياول ورشة عمل تدربية لطاقم عمل مركز التجميل ايتينث افينيو على الانواع الثلاث ..

    • 39 Views
    • about 28 days ago
  6. دار Mizensir للعطور عنوان الحرفية والتميز - Mar 24, 2019

    تأسّست دار العطور Mizensir كشركة عائلية بمدينة جنيف في سويسرا، في إطار رؤية المؤسس ألبرتو موريلاس التي تهدف إلى ابتكار عطور متميزة تروي ..

    • 94 Views
    • about 30 days ago