الثلاثاء, 23 أبريل 2019

Doha Qatar

صحة عامة

هيفنلي سبا الصحي في فندق ونادي الصحي ويستن الدوحة يطلق منتجات "ذا أورجانيك فارمسي"

  • Jan 30, 2019

استضاف النادي الصحي ’هيفنلي سبا‘في فندق’ويستن الدوحة‘ حفلاً مميزاً لإطلاق المجموعة الجديدة من منتجات شركة ’ذا أورجانيك فارمسي‘، وذلك بحضور المدير العام لعلامة أورجانيك فارمسي السيد دانيال وايت، ممثلة العلامة التجارية السيدة ليلى أسيد، وحشدٍ واسعٍ من ممثلي وسائل الإعلام ومشاهير التواصل الاجتماعي.
وتعتبر ’ذا أورجانيك فارمسي‘ العلامة التجارية المعروفة عالمياً بمنتجاتها العضوية المُحضرة من خلاصة الأعشاب والمكوّنات الطبيعية للعناية بالصحة والجمال. وتلتزم العلامة، التي تأسست عام 2002 على يد الزوجين مارجو وفرانسيسكو ماروني، بابتكار مستحضرات نباتية خالية من السموم والمواد الضارة بهدف تعزيز إشراق ونضارة البشرة وحيوية الجسم، وذلك بالجمع بين الخبرة العملية والأساليب العلمية لتحقيق نتائج استثنائية. وتحظى منتجات العلامة اليوم بحضورٍ عالمي واسع في 28 بلداً حول العالم، ومن بينها دولة قطر.
وبهذه المناسبة، قالت سيبيلليه بوخهولتزر-يون، مدير’هيفنلي سبا‘ الصحي في ’فندق ويستن الدوحة‘: "يغمرنا شعور كبير بالحماس اليوم لانضمام مستحضرات علامة ’ذا أورجانيك فارمسي‘ إلى سلسلة منتجاتنا المميزة، ونتطلع قدماً لاستخدام هذه المنتجات الاستثنائية في منتجعنا الصحي. وقد استكمل فريقنا من الخبراء والمتخصصين التدريبات اللازمة لضمان تقديم تجربة فريدة ومفعمة بالاسترخاء والانتعاش، وذلك عبر باقة واسعة من العلاجات الجديدة التي تمنح الضيوف شعوراً بالتجدد والحيوية والنشاط".
وأضافت: "نلتزم بتوفير خدمات متميزة للعناية بصحة الضيوف. ويسرنا استخدام منتجات مكوّنة من عناصر طبيعية وصحية لتعزيز حيوية وإشراقة البشرة، بما يشمل العلاجات الخاصة بالوجه والشعر وجلسات التدليك. ويسرني أن أعلن عن توافر هذه المنتجات للبيع في ’هيفنلي سبا‘ بأسعار مناسبة للضيوف الراغبين باستخدامها بشكل يومي".

بدورها، قال المدير العام لعلامة أورجانيك فارمسي السيد دانيال وايت أورجانيك فارمسي‘: "لقد اتخذ ’فندق ويستن الدوحة‘ خطوةً سباقة ومميزة من خلال اقتناء مجموعة منتجاتنا الجديدة. ونثق أن توفير منتجات علامتنا سيسهم دون أدنى شك في إضافة القيمة إلى عروض وتجارب الصحة و في النادي الصحي، ونؤكد أن هذه الخطوة تنسجم مع المبادئ الأساسية لعلامة ’ويستن‘ التي تركز على توفير أرقى تجارب الصحة للضيوف". وأضافت: "يسعدني جداً التواجد معكم اليوم في هذا الحفل المميز، وتقديم مزيد من المعلومات للضيوف والسادة ممثلي وسائل الإعلام حول هذه المنتجات الطبيعية والصديقة للبيئة".

والجدير بالذكر أن منتجع ’هيفنلي سبا‘ الصحي يقع في طابق الميزانين من ’فندق ويستن الدوحة‘. ويمكن للضيوف أيضاً زيارة ’ويستن وورك أوت‘ للياقة البدنية ومرافق السبا الأخرى، وذلك يومياً بين الساعة 6 صباحاً و10 ليلاً. للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: heavenlyspa.doha@westin.com أو الاتصال بالرقم 44921682.

Related Article

  1. كلية الصيدلة في جامعة قطر تنظم حملة للتوعية بمرض الرجفان الأذيني - Mar 11, 2019

    نظمت لجنة التوعية و المساهمة المجتمعية في كلية الصيدلة في جامعة قطر حملة توعوية عامة بعنوان "الرجفان الأذيني" تمت إقامتها في مجمع ..

    • 762 Views
    • about 2 months ago
  2. مفهوم جديد للغذاء الصحي ينطلق في الدوحة مع افتتاح "The Oven" - Feb 02, 2019

    أعلنت "شركة الخدمات الغذائية" عن إطلاق مشروعها الجديد "The Oven" و الذي يشكل افتتاحه، بالتزامن مع بداية العام الجديد 2019، فرصةً مميزة ..

    • 325 Views
    • about 3 months ago
  3. تحل محل الجراحة التقليدية تقنيات دقيقة لعلاج الأوردة العنكبوتية والدوالي - Jan 12, 2019

    يخفي بعض المرضى الانتفاخ، والعروق المتغير لونها على أرجلهم من خلال ارتداء السراويل. ولكنهم ليسوا قادرين على إخفاء الألم، والتورم والحكة ..

    • 254 Views
    • about 4 months ago
  4. سدرة للطب يعيد الابتسامة لوجوه الأطفال - Jan 01, 2019

    أجرى عملية جراحية بالغة التعقيد لطفل يعاني شللًا خلقيًّا في الوجهأجرى مركز سدرة للطب، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، ..

    • 268 Views
    • about 4 months ago
  5. 6 فوائد مذهلة لشرب زيت الزيتون على الريق - Dec 06, 2018

    يعد زيت الزيتون واحدا من أغنى المصادر الطبيعية وأكثرها احتواء على العديد من الفوائد الصحية، نوضح لك فوائد وأهمية شرب زيت الزيتون على ..

    • 365 Views
    • about 5 months ago
  6. حان وقت التغيير جسم صحي ورشيق - Dec 03, 2018

    سندس سلامة النظام الغذائي الصحي يؤثر بشكل إيجابي على حياتك بشكل عام. تنتج القناة الهضمية 95% من هرمون السير وتونين الذي يساعد على سلامة ..

    • 384 Views
    • about 5 months ago