هاكاسان الدوحة يحتفل برأس السنة الصينية مع قائمة طعام حصرية


هاكاسان الدوحة يحتفل برأس السنة الصينية مع قائمة طعام حصرية
هاكاسان الدوحة يحتفل برأس السنة الصينية مع قائمة طعام حصرية
هاكاسان الدوحة يحتفل برأس السنة الصينية مع قائمة طعام حصرية

يحتفل هاكاسان الدوحة، المطعم الحائز على عدة جوائز، برأس السنة الصينية بفخامة، وذلك مع قائمة طعام حصرية تعكس هذه المناسبة المميزة، وتستمد إيحائها من الأطباق الشهيرة خلال هذه الفترة من العام في الصين.

ويُعرف المطبخ الصيني بتقديمه لأطباق تعكس بمفرداتها قيم ثقافية معيّنة بما في ذلك الأمل والطموح والتمني. وتتميّز الأطباق التي يتناولها الصينيون خلال احتفالات رأس السنة الصينية برمزيتها إلى جانب طعمها المميز، إذ أن كل طبق يرمز إلى أمنية أو هدف يبتغي الشخص تحقيقه خلال العام الجديد.

وتعتبر مناسبة رأس السنة الصينية احدى أهم الاحتفالات السنوية في الصين، ويتم الاحتفال بها بالتزامن مع حلول العام الجديد وفق التقويم الصيني. وسيحتفل هاكاسان الدوحة بهذه المناسبة الخاصة مع إطلاق قائمة طعام مميّزة، تم تصميمها خصيصاً لضيوف هاكاسان وذلك في الفترة ما بين 28 يناير 2019 و24 فبراير 2019.

وستتضمن القائمة الجديدة أطباقاً صينية تقليدية شهيرة لدى الصينيين خلال هذه الفترة من العام ضمن احتفالاتهم بحلول العام الجديد. وتشمل قائمة الطعام الجديدة وجبة من ثلاثة أطباق مقابل 438 ريال قطري للشخص الواحد، تشمل مشروباً ترحيبياً لضيفين فأكثر.

وسيُخلد هاكاسان الدوحة أيضاً تقليد شجرة الأماني المستوحاة من شجرة لام تزون في هونغ كونغ. كما سيكون بإمكان الضيوف كتابة أمنياتهم للعام 2019 على الشريط الأحمر وتعليقها على الجدار الخشبي في المطعم طلباً للحظ السعيد.

وتشمل القائمة الجديدة مجموعة من الأطباق، منها طبق بطة بيكينج مع الفاصولياء بأزهار الثوم الصيني والمانجو، وطبق ديم سام ديو، طبق أم الروبيان المقلي مع الثوم الصيني، ولحم الخروف تندرلوين الملقي مع فطر شيتاكي والدجاج المشوي بالياسمين والأرز. وتشمل التحلية حلوى ويلث بوت وتحلية فورتيون ماكرون.

بموقعه في فندق سانت ريجيس الدوحة الفخم، يمنح هاكاسان فضاءات حصرية تشمل منطقة داخلية وأخرى خارجية في الهواء الطلق فضلاً عن غرف خاصة لتناول الطعام ولاونج "لينج لينج"، وهو يعد الوجهة المثلى للاحتفال برأس السنة الصينية في الدوحة.

وقال بول داوت، المدير العام لهاكاسان الدوحة: "نتطلع للترحيب بضيوفنا في هاكاسان الدوحة للاحتفال برأس السنة الصينية، حيث أعددنا قائمة طعام جديدة بكل دقة وتفان لضمان استمتاع ضيوفنا بتجارب أصيلة ولفترة محددة فقط."

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *