كل ما يجب أن تعرفه عن سباق الألوان من حملة "صحتك أولاً"


كل ما يجب أن تعرفه عن سباق الألوان من حملة "صحتك أولاً"


الدوحة - جميلة

يعود سباق الألوان إلى الدوحة في نسخته الخامسة نهاية هذا الأسبوع، ليقام في محيط مركز قطر الوطني للمؤتمرات صباح يوم السبت 26 يناير 2019. ويأتي سباق الألوان بمبادرة دائمة من حملة "صحتك أولاً" التي أطلقتها وايل كورنيل للطب – قطر، وتحمل شعار "جولة الأبطال" لهذا العام.

 

ما هو سباق الألوان؟

سباق الألوان هو فعالية رياضية وترفيهية عالمية. ويُعرَف أيضاً بسباق الخمسة كيلومترات الأكثر مرحاً، ويتضمن منافسات رياضية مثل الجري والركض والهرولة في أجواء من المرح والبهجة، ويقام في أكثر من 35 دولة في العالم، من ضمنها دولة قطر تحت اسم "سباق الألوان" من حملة "صحتك أولاً".

 

متى وأين سيقام سباق الألوان؟

سيُنظم سباق الألوان من "صحتك أولاً" يوم السبت 26 يناير 2019 في محيط مركز قطر الوطني للمؤتمرات بداية من الساعة 7 صباحاً.

 

ما هي الجهة المنظمة لسباق الألوان؟

يُنَظم سباق الألوان في قطر بمبادرة من حملة "صحتك أولاً" التي أطلقتها كلية وايل كورنيل للطب في قطر، والتي تهدف إلى تعزيز أنماط الحياة الصحية وتشجيع كافة أفراد المجتمع في قطر على تغيير السلوكيات غير الصحية، واتباع نمط حياة رياضي وصحي.

 

كيف يمكن المشاركة في السباق؟

يمكن الحصول على تذاكر المشاركة عبر الموقع الإلكتروني https://thecolorrun.qa أو مباشرة من مركز قطر الوطني للمؤتمرات بين 23 و 25 يناير 2019 (أيام الأربعاء والخميس والجمعة) من الساعة 2 ظهراً إلى 9 ليلاً. المشاركة في السباق مفتوحة لجميع أعضاء المجتمع بدون استثناء، سواء تعلق الأمر بالرياضيين المحترفين، أو بالأفراد والعائلات التي تبحث عن فرصة للترفيه في إطار رياضي.


Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *