فندق ويستن الدوحة يعلن عرض الشتاء للعائلات


فندق ويستن الدوحة يعلن عرض الشتاء للعائلات
فندق ويستن الدوحة يعلن عرض الشتاء للعائلات
فندق ويستن الدوحة يعلن عرض الشتاء للعائلات

أعلن فندق ونادي صحي ويستن الدوحة عن تمديد عرض الشتاء الخاص بالعائلات التي تبحث عن وجهة رائعة لقضاء عطلة لا مثيل لها للراحة أو الإستجمام في قطر لغاية 20 يناير الجاري.

يقدّم العرض لكلّ من المقيمين والزائرين على حد سواء، فرصة حجز غرفتين لليلة واحد مقابل 890 ريال قطري فقط ، يتضمّن إفطار ويستن المميزة، الدخول المجاني الى النادي الرياضي والمسابح الأربع ،بما في ذلك مسبح "وييفز" ،الحوض الوحيد للأطفال الذي يتخلله أمواج في الدوحة، فضلاً عن انترنت عالي السرعة.

وفي الفندق خمس مطاعم ذات خيارات مختلفة تناسب كافة الأذواق. مطعم "سيزونال تايستس" يقدّم مجموعة واسعة من المأكولات العالميّة المبتكرة، أماّ "ساباي تاي" -الحائز على جوائز متعددة- فيوفّر مجموعة واسعة من المأكولات التايلانديّة الأصلية التي ترتكز على القوام والنكهات من المناطق الأربع الكبرى في تايلاندا. أمّا بالنسبة لمحبيّ اللحوم، فإن مطعم "هانترز رووم أند غريل" يقدّم أجود أنواع اللحوم التي يتم اختيارها من مزارع في أستراليا ،الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل.

بالإضافة الى ذلك، الضيوف الذين يبحثون عن مكان هادئ للاسترخاء وتذوق القهوة ،السندويشات وشاي ما بعد الظهر، فإن مقهى "لوكس لاونج و"وويفز" هو الوجهة المثالية لهم.
كما أنّ السبا يقدم لزوار الفندق عرض لعلاج "ويستن ووركاوت" الذي يركز على تخفيف التوتر العضلي وتحسين المرونة وتعزيز حركة المفاصل والعضلات بـ 650 ر.ق. بالإضافة الى دخول مجتني الى النادي الصحي.أماّ بالنسبة للذين يريدون الإسترخاء وتجديد النشاط خلال إقامتهم، فإن "هيفينلي سبا" يقدّم لهم قائمة متنوعة من علاجات الوجه والتدليك من قبل معالجيين ذوي خبرة واسعة.


ومن جانبه قال "جيانريكو إسبوزيتو"، المدير العام لفندق ونادي صحي ويستن الدوحة:" يعزز موقع الفندق في قلب المدينة والقريب من المرافق السياحية الرئيسية في قطر مثل سوق واقف ، متحف الفن الإسلامي ومنطقة أسباير ... فرصة لقضاء عطلة مع العائلة فضلاً عن الرحلات سياحية التي نساعد العائلات على ترتيبها لكي تتسنح لهم الفرصة على إكتشاف البلد."

وأضاف:" إن مساحة الغرف لدينا تعتبر شاسعة، إذ تبدأ مستحتها من 46 متر مربع، كما يتوفر لدينا مرافق ترفيهيّة متعددّة بالإضافة الى حدائق رائعة، تخوّل العائلات بمشاركة أجمل اللحظات سوياً في جوّ هادئ ومريح. ومما لا شكّ منه أننا نعد ضيوفنا بتجرية فريدة وبأعلى مستوى ضيافة طوال فترة إقامتهم "

وختم قائلاً: "نحن نفتخر بإطلاق عرضنا الشتوي، ونسعى دائمًا على تقديم أفضل خدمات الضيافة لزوارنا.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *