مجموعة SWEET HOLIDAYS ماكياج الأعياد لعام 2018


مجموعة SWEET HOLIDAYS  ماكياج الأعياد لعام 2018
مجموعة SWEET HOLIDAYS  ماكياج الأعياد لعام 2018
مجموعة SWEET HOLIDAYS  ماكياج الأعياد لعام 2018
مجموعة SWEET HOLIDAYS  ماكياج الأعياد لعام 2018
مجموعة SWEET HOLIDAYS  ماكياج الأعياد لعام 2018

تقوم Dolce&Gabbana Beauty بإطلاق مجموعة Sweet Holidays، مجموعة الماكياج الجديدة بإصدار محدود المستوحاة من الحب والعائلة والاحتفالات. تُبرز هذه المجموعة الدرجات الدافئة والرائعة للون الأحمر والذهبي، وهما لونان يجسّدان روح الموسم وقلب Dolce&Gabbana Beauty.

الاحتفال بموسم الأعياد
تشكّل فترة الأعياد وقتاً للاحتفال، وهي أفضل مناسبة للاستمتاع بكلّ لحظة برفقة الأحبّاء: العائلة. لهذا الموسم، تُغني Dolce&Gabbana Beauty هذه اللحظات المميّزة بنكهة غنيّة وباروكيّة: damasco. وتلجأ الدار من جديد إلى النمط الأيقوني كتزيين للمستحضرات المحدودة الإصدار ضمن المجموعة.
تخلق لوحة الألوان التي تضمّ ألوان الأحمر المليئة بالشغف، والذهبي الرائع، والبرونزيّ القديم، أسلوباً جماليّاً احتفاليّاً: شفاه رائعة ومُفعمة بلون كثيف لتكبير كلّ ابتسامة مشرقة. وتلمع العينان، وتصبحان مرهفتَين وجريئتَين مع أهداب كثيفة الحجم ومقوّسة.

على العينَين
لماكياج العينَين، تتوفّر ثلاث درجات ألوان قابلة للتعديل من مستحضر تظليل الجفون Perfect Mono Eyeshadow: لون ذهبي Gold Dust لنفحة من البريق، ولون Stromboli الأسود اللامع، وDesert المحايد الدافئ والترابي. يتمّ استخدام هذه الألوان بشكلٍ منفرد أو مُدمج لمنح تأثير مطلق.
ويبرز ثلاثي ثاني من المستحضرات الأساسيّة للعينَين خلال موسم الأعياد مع The Glam Liner بلون Black Intense، وهو جوهر الإطلالة الأبديّة، ولونان جديدان: Baroque Gold المتألّق وBaroque Bronze اللامع.
على الشفاه
يتمّ الكشف عن مستحضرَي أحمر الشفاه Classic Cream Lipstick وThe Shine Lipstick ضمن ثلاثة درجات لونيّة: Baroque Red وهو لون أحمر أيقوني لتصريح فعليّ على الشفاه، ولون Baroque Bronze النحاسي الكثيف والداكن، وBaroque Gold، الشفاف واللامع الذي يُستخدم منفرداً أو كطبقة عليا على الدرجات الأخرى.

ينقل كلّ أحمر شفاه مصدر إلهامه barocco إلى مستويات جديدة: ولهذه المناسبة، يتمّ تغليف مستحضرات أحمر الشفاه بتوضيب damasco الجديد والذهبيّ والمترف.

على الأظافر
لوضع اللمسة الأخيرة على هذه الإطلالة الاحتفاليّة، تأتي الأظافر مطليّة بمستحضر The Nail Lacquer باللون الأحمر الكلاسيكي أو مزيّنة بالإصدار المحدود من Nail Stickers ضمن إصدار باروكيّ؛ إنه ترجمة جريئة عن damasco الذهبي التقليدي.
يتمتّع هذا المستحضر الملفت الجديد بملصقات فنيّة على الأظافر، وهو سهل وسريع التطبيق بفضل مبرد الأظافر المتوافر لخلق شكل مثاليّ للظفر.
تمّ تصميم كلّ مجموعة من ١٦ ملصق لتلائم كافة أحجام الأظافر، مما يتيح طلاء أظافر طويل الأمد ولامع من دون الحاجة إلى وقت للجفاف أو تلطيخ. وتكون النتيجة فوريّة: لم تكن الأظافر أبداً رائعة لهذه الدرجة!

الحملة الإعلانيّة
إنّ الحملة الإعلانيّة الجديدة، ببطولة جوليا ماينزا المُحاطة بجدّات إيطاليّات، تعكس أفضل الأوقات التي تمضيها العائلة: مشاركة لحظة لطيفة وحميمة، والمرح. إنّها صورة فعليّة عن اللطف والاحتفال.

قائمة المستحضرات

العينان
PERFECT MONO EYESHADOW IN GOLD DUST 20
PERFECT MONO EYESHADOW IN STROMBOLI 130
PERFECT MONO EYESHADOW IN DESERT 40
THE GLAM LINER IN BLACK INTENSE 1
THE GLAM LINER IN BAROQUE GOLD 6 - إصدار محدود
THE GLAM LINER IN BAROQUE BRONZE 8 - إصدار محدود

الشفاه
CLASSIC CREAM LIPSTICK IN BAROQUE RED 628 - إصدار محدود
THE SHINE LIPSTICK IN BAROQUE GOLD 71 - إصدار محدود
THE SHINE LIPSTICK IN BAROQUE BRONZE 51 - إصدار محدود

الأظافر
THE NAIL LACQUER IN RED 635
NAILS STICKERS IN BAROQUE GOLD – إصدار محدود

#DGBEAUTY
تتمنّى لكم عائلة Dolce&Gabbana عاماً رائعاً!
للاطّلاع على محتوى أكثر حصريّة، يمكنكم الاطّلاع على حساب إنستغرام الرسمي @DGBeauty.



Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *