بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة ساسول تعلن عن سفراء مبادرة قطر متيسرة للجميع لعام 2019


بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة ساسول تعلن عن سفراء مبادرة قطر متيسرة للجميع  لعام 2019


الدوحة - جميلة


أعلنت شركة ساسول، الشركة الدولية المتكاملة للكيماويات والطاقة، ممثلة بمبادرتها الرائدة "قطر متيسرة للجميع" أسماء السفراء الثلاثة للمبادرة لعام 2019، وذلك ضمن فعالية متنوعة الأنشطة أقامتها الشركة بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، وبالتعاون مع الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، و مركز قطر الاجتماعي والثقافي للمكفوفين، والمركز القطري الثقافي للصم.

وتضمنت الفعالية أربع ورش عمل للأشخاص ذوي الإعاقات البصرية، والسمعية، والحركية، والذين يعانون من صعوبات التعلم. وتضمنت كل ورشة نشاطات تفاعلية حول دمج الأشخاص ذوي الإعاقة وتسليط الضوء على قدراتهم رغم اختلافهم، وتبعتها جلسات نقاشية حول إنجازات سفراء مبادرة قطر متيسرة للجميع خلال العام الماضي والخطط والإنجازات المتوقعة من السفراء الثلاثة في العام 2019 والذين أعلنتهم ساسول خلال الفعالية نفسها. كما تضمنت الفعالية فقرة ستاند اب كوميدي من تقديم الفنان القطري الشهير حمد العماري، واختتمت الفعالية بحفل عشاء.

والسفراء الثلاثة هم فيصل الكوهجي ممثلاً عن ذوي الإعاقة البصرية، وسعيد المري ممثلاً عن ذوي الإعاقة السمعية، وعبد الرحمن قاسم اليافعي ممثلاً عن ذوي الإعاقة الحركية. وسيعمل كل منهم على تحضير خطط عمل يتم تنفيذها خلال العام 2019 لخدمة مجتمعاتهم وإقامة نشاطات ومبادرات تصب في صالحهم وتنشر الوعي في المجتمع المحلي، وذلك من خلال الدعم المادي والإعلامي واللوجستي الذي توفرهم لهم شركة ساسول.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *