أمواج تُحيي لحظات شاعرية بعبير شمعتها الجديدة ’ترولي̒


أمواج تُحيي لحظات شاعرية بعبير شمعتها الجديدة ’ترولي̒
أمواج تُحيي لحظات شاعرية بعبير شمعتها الجديدة ’ترولي̒
أمواج تُحيي لحظات شاعرية بعبير شمعتها الجديدة ’ترولي̒

أعلنت أمواج عن طرح شمعة ومعطر غرف ’ترولي̒ لتضيف لمسة آسرة لمجموعة ’ميدنايت فلور̒ التي تم تدشينها عام 2013م لتحتفل بذكرى أجمل لحظات الحياة. وتضم المجموعة التي ابتكرها كريستوفر تشونج، المدير الفني لدى أمواج كلاً من ’هوب‘، و’لوف‘، و’هابي‘، و’جوي̒ و’سمايل‘، و’بيس̒، و’ساسي‘ و اليوم ’ترولي̒ .
وتفوح شمعة ’ترولي̒ بالدفء والرومانسية مستلهمة أريجها من ليالي الريف التي لا تنسى. وبعبقٍ زهري آخاذ، تفوح النغمات العليا للشمعة بالسوسن الزكية، وتتجلى نغماتها الوسطى بمزيج من شذى القرنفل لتُعيد إلى الأذهان لفيح الموقد المتطاير في أحضان الطبيعة الفاتنة. وتشدو نغماتها الأساسية بخشب الصندل لترسم في المنزل صورة مُفعمة بالدفء تزينها أشجار الغابات وتتخللها أشعة الشمس الذهبية.
وقال كريستوفر تشونج: "تُحيي شمعة ’ترولي̒ إحدى لحظات التجلي التي عاشتها جين أوستن، الروائية الإنجليزية التي خلفت ورائها قصصاً تحكي حياتها في الريف البريطاني. فقد استُلهمت هذه الشمعة من أدب القرن التاسع عشر المليء بالمشاعر لترسم صورة لإحدى اللحظات التي تجلس فيها أوستن أمام موقدها وهي تسرد قصصاً لقلب ينبض بالحنان والحب". وأضاف تشونج: "تمزج هذه الشمعة ببين المجموعتين الزهرية والخشبية بعبيرٍ يعود بالذكريات إلى أجمل لحظات الحب والعشق".
وتأتي هذه الشمعة في حامل زجاجي مُرجاني اللون مع خطوط ذهبية لامعة. أما شمعة ’ترولي̒ ، فقد تم تصنيعها من أفضل أنواع الشمع المعدني لتتغنى برائحتها الفواحة لـ 40 ساعة. بينما يأتي معطر الغرف فقد ليمنح جميع أرجاء الغرفة شذى مٌبهج يدوم لساعات وساعات.
وتتوفر مجموعة شموع ومعطرات الغرف ’ميدنايت فلور̒ في بوتيكات أمواج في كل من مسقط، ودبي، وأبوظبي، والعين، والمنامة، وجدة، ومدينة الكويت، والدوحة، وكوالالمبور، ولندن وروما.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *