افضل انواع مستحضرات التجميل للعام 2018


افضل انواع  مستحضرات التجميل  للعام 2018
افضل انواع  مستحضرات التجميل  للعام 2018
افضل انواع  مستحضرات التجميل  للعام 2018
افضل انواع  مستحضرات التجميل  للعام 2018
افضل انواع  مستحضرات التجميل  للعام 2018

تهتم كل سيدة بمظهرها وأناقتها ومكياجها وهنا أحدث وأفضل ماركات المكياج العالمية لهذا العام، والتي نالت استحسان الكثير من النساء

هاي لايتر من ماي بيلين Maybelline Master Chrome Metallic Highlighter

يفضل الكثيرين من خبراء المكياج العالميين مثل جيفري ستار أن يقوموا باستخدام الهاي لايتر الخاص بماي بيلين لإكمال اللوك النهائي حيث يمنح الوجه إشراقًا ونورًا خاصًا ومميزًا.


-محدد العيون من ستيلا Stila Stay All Day Waterproof Liquid Eye Liner
نال الآي لينر السائل من ستيلا على أكثر من 2800 تقييم إيجابي عبر موقع أمازون العالمي، كما جاء على قائمة المنتجات الأكثر مبيعًا عبر سيفورا، ويمنح محدد عيون ستيلا التغطية المثالية التي تريد أي سيدة أن تحصل عليها.



اسكرا من لوريال L’Oréal Voluminous Lash Paradise Mascara
لا توجد سيدة لا تريد أن تحصل على رموش طويلة وسوداء، وإذا كنتي تريدين ذلك أيضًا فعليكِ باقتناء ماسكرا بارادايس من لوريال، والتي تتميز بفرشاتها ذات المنحنيات التي تغطي الرموش بالكامل، وتمنحها لونًا أسود لا يقاوم، وتعد ماسكرا لوريال بارادايس هي الاختيار المتكرر لعدد من اليوتيوبر المعروفين.



فاوندايشن ويت اند وايلد Wet n Wild Photo Focus Foundation
يعد كريم الأساس المقدم من ويت أند وايلد واحد من أفضل ماركات كريم الأساس الموجودة في الأسواق حيث يقدم تغطية مثالية يمكن بناء مكياج كامل بناءً عليها، وذلك حيث يمنح البشرة ملمسًا ناعمًا وطبيعيًا ومضيئًا، وقد تم اختباره في 7 أنواع مختلفة من الإضاءة للتأكيد على أنه كريم الأساس الأفضل لجميع المناسبات.



بالته ايشادوا هودا بيوتي Huda Beauty Desert Dusk Eyeshadow Palette
شهد عام 2017 تميز لمجموعة هودا بيوتي وذلك من خلال جميع منتجاتها وبخاصة بالته الايشادو الرائعة ويستمر هذا التميز في عام 2018، وأهم ما يميز بالته الأيشادو هذه هو تنوع الألوان ما بين الماط واللامع، وكذلك التغطية المميزة والراقية التي يمنحها كل لون.



روج ماط من بيكسي Pixi MatteLast Liquid Lip
للحصول على روج ماط سائل ومميز يجب الحصول على هذا الروج السائل من بيكسي، والذي تم استخدام زيت الورد ضمن مكوناته ليمنح الشفاه رطوبة ولمعان لا مثيل لهما.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *