إطلالة جمالية جديدة ومبتكرة بتوقيع ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالميّة في دار GIORGIO ARMANI


إطلالة جمالية جديدة ومبتكرة  بتوقيع ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالميّة في دار GIORGIO ARMANI
إطلالة جمالية جديدة ومبتكرة  بتوقيع ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالميّة في دار GIORGIO ARMANI

.
وأضافت: «الألوان الرومانسيّة عادة تغدو قويّة: أعيد ابتكار الورديّ الفاتح من خلال قوامات خفيفة تتخلّلها لمسات متقزّحة. كما أنّ إضافة «دموع برّاقة» إلى العيون والبلاش إلى عظام الخدّ بدلًا من الهايلايتر تُضفي قوّة وطابعًا عصريًا على الإطلالة الجميلة الناعمة».

ديور ترسم شكلا جديدا للآيلاينر
مكياج Dior لربيع صيف 2019 يولي عناية خاصة للعيون، أو إذا صحّ القول محيط العيون، ففيليبس لم يكن يوماً أسير نمطية ما، بل يحرص على تقديم الفكرة التي لم يسبقه أحد إليها، فلم يعد الآيلاينر كما اعتدناه سابقاً، ولم يأت إلينا بصيحة مكياج ألفناها، بل اختار رسم شكل جديد للآيلاينر، يبدأ من زاوية العين الداخلية نحو الخارج، ليكمل على شكل رسومات وخصوصاً عشوائياً عن طرف العين، وصولاً إلى الصدغ.

كريمات للجسم صديقة للبيئة من Rituals‏
‏‏مستحضراتك الرائعة والثابتة لترطيب البشرة في الشتاء‏

بما أنّ الأشهر الباردة أصبحت قاب قوسين أو أدنى، تكشف Rituals النقابَ عن مجموعة من المرطّبات والكريمات التي تضمن لك الحفاظ على نعومة البشرة وليونتها وإشراقها طوال الموسم. تضع العلامة بين يدَيْك عبوةً جديدةً لكريمات الجسم قابلة لإعادة التعبئة.
تتوفّر كريمات الجسم بخمس روائح فريدة: The Ritual of Ayurveda، The Ritual of Hammam، The Ritual of Happy Buddha، The Ritual of Sakura وThe Ritual of Dao‏‎ ‎

إطلالة مشرقة من لورا مرسييه
بودرة TRANSLUCENT LOOSE SETTING POWDER – GLOW
باتت بودرة تثبيت المكياج المفضّلة لدى عشّاق علامة لورا مرسييه متوفّرة بلون متوهّج، يزيد الإطلالة رونقاً وبريقاً.

طوّرت لورا تركيبة Translucent Loose Setting Powder التي لاقت رواجاً كبيراً وأشبعتها بالأصباغ اللؤلئية لتثبيت المكياج حتّى 12 ساعة مع لمسة متوهّجة ونضرة.

صمّمت لورا فرشاة Glow Powder Brush كي تُستخدم خصيصاً مع بودرة Translucent Loose Setting Powder – Glow، إذ تتميّز بشكل يتناسب مع معالم الوجه ويوزّع البودرة بشكل متجانس على البشرة، فيغلّفها بإشراقة طبيعية.

مسكارا CLIMAX MASCARA
لإطلالة رموش طبيعية آسرة

نقدّم لك ابتكاراً رائداً في مجال المسكارا، يقدّم لك حجماً فائقاً ويرفع رموشك بتركيبته المخفوقة الخفيفة. أروع ما في الأمر أنّه بإمكانك تعزيز هذه المسكارا بدون أيّ تكتّل أو تلطيخ، ما يمنح رموشك مظهراً مرفوعاً وليونة رائعة. عزّزيها وستقدّم لك النتيجة المطلوبة، كما تتمنّينها تحديداً. #NEVERFAKEIT

MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS
THE CURLER


ترفض هذه المسكارا الجديدة المرحة والجريئة أن تلتزم بقواعد المكياج القديمة. تجمع ما بين التكنولوجيا المتقدّمة لتصميم الفرشاة والتركيبة الحصريّة المعزِّزة لتقويسة الرموش. انسَي العناء وودّعي أداة تقويس الرموش القديمة: يمكن لهذه المسكارا الجديدة أن تؤدّي مهمّة الرفع على أكمل وجه.

ضمن مجموعة محدودة خاصة بالأعياد
بول آندرو يطرح أشهر عطرَين من سلڤاتوري فيراغامو بحلّة جديدة

لم يبدُ عطر Amo Ferragamo وعطر Uomo Salvatore Ferragamo يوماً بهذه الفخامة!
يستهدف عطر Amo Ferragamo الشابّة المتفائلة التي تتحلّى بالكثير من الشغف. تستهلّ تركيبته نفحات الكشمش الأسود وإكليل الجبل مع لمسة غير اعتياديّة من المرّ الإيطالي. أمّا قلب العطر، فينبض بالفلّ مع إشراقة خلاصة المتّة والراوند. تكتمل التركيبة الزاهية مع مزيج خلاصة الفانيليا البيضاء وخشب الصندل.
عطر UOMO Salvatore Ferragamo عبارة عن توليفة أنيقة وراقية إلى أبعد الحدود، تمتزج فيها نفحات الفلفل والهال والبرجموت. يدور العطر حول التيراميسو العذب مع نغمات كلاسيكية من زهر البرتقال والأمبروكسيد، فيما الختام مسك مع خشب الكشمير وخشب الصندل مع لمسة من فول التونكا، في مزيج يترك انطباعاً لا يفارق الخيال.

MIDNIGHT WISH
بهجة الألوان بلمسة ديور التي لا تضاهى



ماذا لو استطاع أحمر الشفاه أن يمنحك السعادة؟ ماذا لو استطاعت مجموعة Midnight Wish أن تلبّي رغباتك لكي تحصلي على إطلالة جميلة طالما حلمت بها؟
قام Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، بتحقيق أمنية كلّ امرأة من خلال جعلها جميلة بأسلوبها الخاص ومنحها الفرصة لإعادة ابتكار نفسها كلّما أرادت ذلك.
الموضوع الرئيسيّ لهذا الموسم هو النجمة الجالبة للحظ الخاصة بـ Christian Dior. النجمة التي تدفع كلّ امرأة للإيمان بقدرها. نجمة مرشدة تضمّ مزيجاً من الألوان التي تحتضن الأنوثة المرنة والفائقة القوّة: البني الدراماتيكيّ، الأحمر الأنيق، الفضي السماوي والزهريّ المرهف، وحين يتمّ مزجها تسمح لنا باستكشاف عالم من الاحتمالات.

أحمر الشفاه من شانيل

مع الانتقال إلى الألوان الداكنة والقريبة إلى الألوان الترابية، تعرفي على أحدث مجموعات أحمر الشفاه لدى شانيل بدرجاته المتنوعة والدافئة لفصل الشتاء.

Dolcissimo تركيبة جديدة من ألوان الشفاه من Dolce&Gabbana

تركيبة جاهزة لكلّ يوم، أحمر شفاه يرافقكِ إلى كلّ مكان: يتحوّل Dolcissimo بإرهاف إلى لمسة نهائية مخمليّة كثيفة وخالية من اللمعيّة على الشفاه. لا نشهد أي تكتّل أو جفاف، ولا حاجة للعناء مع هذه التركيبة الابتكاريّة التي تجمع بين الأسلوب والإحساس: راحة ونتيجة طويلة الأمد.

ORCHIDÉE IMPÉRIALE

عندما تجتمع زهرة الأوركيديا
مع 20 نوع من الزيوت
الثمينة



للمرّة الأولى، قام مركز أبحاث «جيرلان» Guerlain Research بابتكار تركيبة مُرهفة ومغذيّة تزوّد البشرة بالأحماض الدهنيّة التي تحتاجها. يتألّف مستحضر «إمبيريال أويل» Imperial Oil من 20 نوع زيت من القارات الخمسة، ويقدّم أفضل المكوّنات النشطة من «جيرلان» Guerlain من أجل البشرة: تقترن أزهار الأوركيديا الرقيقة مع عشرين نوع من الزيوت النباتية الثمينة.

ينصهر هذا الزيت الخفيف والمرهف للعناية بالبشرة بشكلٍ مثالي مع البشرة فيعزّز اشتدادها ويساعدها على استعادة محتواها من الأحماض الدهنيّة.

عطر Black Saffron

يُعتبر الزعفران من أبهظ التوابل ثمناً في العالم، ويُستخرج من السِمات المجفّفة لنبتة الزعفران التي سادت زراعتها منذ أكثر من 3500 عام. في هذا الصدد، قال «بن جورهام»، مؤسّس علامة «بيريدو» Byredo ومديرها الإبداعي: «لطالما كان الزعفران جزءًا من تربيتي الهندية، فاعتدتُ على رائحته ونكهته ولونه. إنّه مقدّس بالنسبة إلى الديانة الهندوسية، حتّى أنّه اللون المستخدم في ملابس البوذيين وغدا رمزاً من رموز الهند. استلهمت عطر Black Saffron من هذه الفكرة التي تقوم على الوحدة السامية. كلما كبرت في العمر تعمّقت أكثر في جذوري، ومن هنا ابتكرت هذا العطر».

نفحات العطر
النفحات العليا: بوملي، زعفران، حب العرعر
قلب العطر: بنفسج أسود، نفحات الجلد، cristal rose
النفحات الأساسية: خشب أصفر، توت، فتيفر.





Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *