المجلس الوطني للسياحة يطلق حملة ترويجية في السوق الإيطالية


المجلس الوطني للسياحة يطلق حملة ترويجية في السوق الإيطالية
المجلس الوطني للسياحة يطلق حملة ترويجية في السوق الإيطالية


الدوحة - جميلة

أطلق المجلس الوطني للسياحة حملة تسويقية وترويجية جديدة في السوق الإيطالية، وذلك في إطار شراكته الاستراتيجية مع مجموعة "ألبيتور جروب"، أكبر وكالات السفر والسياحة في إيطاليا، وتتيح الحملة للزوار الإيطاليين عروضاً حصرية للإقامة الفندقية سواء في فندق سانت ريجيس الدوحة أو في منتجع شاطئ سيلين. وتُعتبر هذه الحملة أحد المبادرات الرامية لتعزيز مكانة قطر كوجهة سياحية جاذبة في السوق الإيطالية.

وقدد زاد عدد الزوار الإيطاليين بنسبة 70% منذ عام 2011 وحتى اليوم، وقد دعم المجلس الوطني للسياحة هذا النمو من خلال افتتاح مكتبه التمثيلي في ميلان عام 2016، حيث وصل عدد الزوار الإيطاليين إلى 37,000 في عام 2017 بنسبة نمو 2% عن 2016.

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *