مركز العناية بالأظافر الرائد في الشرق الأوسط يفتتح فرعين في قطر - المركزان يستقبلان السيدات لتقديم أرقى خدمات العناية بالأظافر والبشرة والجمال


مركز العناية بالأظافر الرائد في الشرق الأوسط يفتتح فرعين في قطر   - المركزان يستقبلان السيدات لتقديم أرقى خدمات العناية بالأظافر والبشرة والجمال

أعلن مركز "إن . بار" المركز الرائد للعناية بالأظافر والتجميل، عن افتتاح أولى فروعه في دولة قطر ،ليستقبل السيدات في فرعيه في ذا جيت مول ودوحة فستيفال سيتي. ويتميز المركز بطرقه المبتكرة وأساليبه المختلفة في العناية بالجمال ليشكل وجهة مثالية للباحثات عن الحصول على أرقى الخدمات وأحدث التكنولوجيا المعتمدة للعناية بالجسد والأظافر.
وتم افتتاح الفرع الأول في 8 اكتوبر في حفل كبير في فرع ذا جيت مول بحضور كبار الشخصيات وحشد من المدعوين والمدعوات والإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.
منذ إطلاق العلامة التجارية في عام 2001 على يد رائدة الأعمال نيجين فتاحي، حافظ "إن . بار" على موقعه الرائد في طليعة المراكز المتخصصة بالعناية بالأظافر في المنطقة. وحقق المركز نموا متصاعدا ليفتح فروعا عديدة في العديد من الدول ويعزز علامته التجارية على المستوى العالمي.
وقالت المتحدثة بإسم "إن . بار" في قطر: "مركز إن.بار هو الوجهة المثالية للسيدات للعناية بالأظافر .ولقد قمنا بنقل مسيرة النجاح والتألق ومستويات الخدمة غير المسبوقة التي حققها إن . بار في المنطفة للسوق القطري لمعرفنتا بأناقة وتطلعات السيدات في قطر .إنه المكان الأفضل للاسترخاء بعد عناء العمل أو للاستمتاع بأفضل الخدمات والانطلاق لقضاء سهرات راقية .
ويسر طاقمنا المميز أن يرحب بجميع السيدات لتقديم الخدمات المبتكرة التي تليق بهنّ لنعكس صورة ألمرأة الأنيقة والراقية".
يمتد فرع "إن . بار" في ذا جيت مول على مساحة 170 متر مربع ويضم أربع م ارفق خاصة للعناية بأظافر اليدين، ستة مرافق للعناية بأظافر اليدين والرجلين، وغرفتي علاج واسترخاء، ومكان مخصص لتزيين وتصفيف الشعر. ومن خلال هذه الخدمات ،يوفر المركز للضيفات أحدث خدمات العناية بالأظافر والمساج ، وتنسيق الشعر وغيرها. كما يمكن للراغبات الحصول على هذه الخدمات في الفرع الثاني في دوحة فستيفال سيتي الذي يمتد على مساحة 80 متر مربع ويضم جميع الخدمات لراحة الضيفة، مع الإشارة الى أن خدمة تصفيف الشعر متواجدة فقط في الفرع الرئيسي.
وسواء كانت العناية بالأظافر خلال فترات العمل أو للاسترخاء والاستمتاع بأوقات العلاج، يعتبر مركز "إن . بار" الوجهة الأمثل للمرأة العصرية لتحظى بالعناية والخدمة التي تستحقها. ويتطلع العاملين على مركز "إن . بار" للترحيب بالسيدات في فرعيه الجديدين.

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *