توافد المتطوعين للمشاركة في تنظيم بطولة العالم للجمباز الفني الدوحة ٢٠١٨


توافد المتطوعين للمشاركة في تنظيم بطولة العالم للجمباز الفني الدوحة ٢٠١٨


الدوحة - جميلة

شهدت قبة أسباير في الدوحة حضور أكثر من 400 متطوع في أولى الجلسات التعريفية للجنة المنظمة للنسخة ال48 من بطولة العالم للجمباز الفني، والتي ستستضيفها قطر من 25 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر لأول مرة في تاريخ منطقة الشرق الأوسط.

وفي كلمته الافتتاحية، أشار السيد/علي الهتمي - رئيس الاتحاد القطري للجمباز، إلى أن أعداد المتطوعين تجاوزت الرقم المنشود حيث قال: "هذا يدل على التزام أفراد المجتمع بالعمل التطوعي والمساهمة في إنجاح البطولات والأحداث الرياضية التي تستضيفها قطر".

 من جهتها، أكدت هبة علي محمد – رئيسة المتطوعين وخدمات المتفرجين، على الاهتمام الكبير الذي أظهره المتطوعون وحرصهم على أن يكونوا جزءاً من هذه البطولة الهامة، وقالت: "نحتاج في الأساس إلى 800 متطوع، إلا أن الرقم بلغ حتى الآن 1800 متطوع".

وفي الجلسة، اطلع المتطوعون على مختلف المهام والمسؤوليات الخاصة بهم والتي ستلعب دوراً حيوياً في إنجاح البطولة حيث سيعملون على ضمان سير العمليات والإجراءات في أماكن المنافسات والأماكن الأخرى بسلاسة وكفاءة.

هذا وقد جاء المتطوعون من مختلف شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين من مختلف الجنسيات والثقافات، الأمر الذي يعكس التنوع الثقافي الكبير الذي تتميز به دولة قطر.

وقال عاصم ناصر المريسي، 28 سنة، تُعتبر بطولة العالم للجمباز الفني 2018 المشاركة الخامسة له في المجال التطوعي في تنظيم البطولات في قطر، وعن ذلك عبّر عاصم بقوله: "تُعتبر هذه البطولة من أكبر الأحداث الرياضية التي تستضيفها قطر لأول مرة في المنطقة وهذا ما شجعني للمشاركة مع باقي المتطوعين من أجل تنظيم البطولة".

وعبّر مؤمن أحمد، 31 سنة ، عن حماسه لتوظيف خبرته في العمل التطوعي في خدمة الجمهور في بطولة العالم للجمباز الفني لأنه يؤمن بأن "قطر تستحق الأفضل ولديها الخبرة والإمكانات اللازمة لاستضافة أية بطولة على أعلى مستوى".

وستشهد البطولة العالمية مشاركة أكثر من 700 لاعب ولاعبة يمثلون 83 دولة من حول العالم، بالإضافة إلى مشاركة 3 لاعبين من فريق قطر. وتمثل البطولة المحطة التأهيلية الأولى للألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، وستقام من 25 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2018 في قبة أسباير الشهيرة في الدوحة.

 

اشتروا تذاكركم الآن ولا تفوتوا فرصة مشاهدة أقوى المنافسات بين أبطال الجمباز في قطر، تتوفر التذاكر على موقع فيرجن ميجاستورز: https://bit.ly/2Nqcw9L

 

لمعرفة تفاصيل أكثر عن بطولة العالم للجمباز الفني 2018، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني:

http://worldgymdoha18.com/

، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي على

@DohaGym2018

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *