كيدزانيا الدوحة والعزيزيه بوتيك هوتل تعاون مشترك يهدف لتنمية التفكير التنظيمي لدى الأطفال والتفاعل كمحترفين في مجال الضيافة


كيدزانيا الدوحة والعزيزيه بوتيك هوتل تعاون مشترك يهدف لتنمية التفكير التنظيمي لدى الأطفال والتفاعل كمحترفين في مجال الضيافة

أعلنت كيدزانيا الدوحة، مفهوم التعليم والترفية العالمي، والعزيزيه بوتيك هوتل المملوك حاليا لمؤسسة أسباير زون والتي تديرها مجموعة الشعلة للضيافة، عن شراكتهما لإنشاء فندق للأطفال داخل كيدزانيا الدوحة.

يهدف التعاون بين كيدزانيا الدوحة والعزيزيه بوتيك هوتل لتشجيع الأطفال على الاهتمام والانتباه الى التفاصيل، تعزيز مهاراتهم التنظيمية، القدرة على التواصل، التعرف على المعايير الفندقية الفاخرة.

داخل الفندق، يمكن للأطفال لعب الأدوار كمدبرين للمنزل، أو نادل/ نادلة أو موظف استقبال، والقيام بمهام مثل ترتيب الأسرة، والوسادات وفقًا للمعايير الفندقية العالمية. كما يتعلم النادل كيفية ترتيب الطاولات طبقا لمعايير الخمس نجوم والتواصل بشكل مناسب مع الضيوف لضمان راحتهم. أيضا، كموظفين الاستقبال سوف يتعلمون كيفية تحية وتسجيل الضيوف.

وقال ريك فيرنت، محافظ كيدزانيا: “تسعى كيدزانيا جاهدة للتعاون مع العلامات التجارية الدولية والمحلية. وستوفر شراكتنا مع العزيزيه بوتيك هوتل منصة قوية للتواصل مع الأجيال القادمة لتمكنهم من امتياز الخدمة".

من جانبه، قال السيد شريف صبري، المدير العام لمجموعة الشعلة للضيافة: "نحن على ثقة بأن أنشطة فندق العزيزية داخل المدينة ستقدم للأطفال تجربة فريدة من نوعها من خلال إشراكهم في بيئة واقعية، وسوف تساعدهم على التفكير والتفاعل كمحترفين في مجال الضيافة ".

 

من المتوقع أن تفتح كيدزانيا الدوحة أبوابها خلال عام 2018 في منطقة أسباير زون الدوحة. على مساحة تتخطى 5500 متر مربع. وهي تقدم تجربة تعليمية وترفيهية فريدة في قطر، حيث سيتمكن الأطفال من عمر ٤ سنوات وحتى عمر ١٤ سنة من معايشة الواقع العملي من خلال صورة مصغرة لبيئة العمل، تتضمن تشكيلة واسعة من المهن المختلفة جاهزة للتجربة. وتعتبر كيدزانيا هي العلامة التجارية المتخصصة في مجال الترفيه العائلي الأسرع نمواً حول العالم، وتتوقع أن تستقبل ٣٠٠،٠٠٠ زائر سنوياً من خلال مقرها في قلب اسباير زون بالدوحة. ويمكن لمدينة كيدزانيا الدوحة أن تستقبل ١٠٠٠ طفل في نفس الوقت بالإضافة لفريق العمل البالغ عددهم ٢٥٠ موظف.

 

Comments

    No Comments

Post your comments

Your email address will not be published. Required fields are marked *