الأربعاء, 17 يوليو 2019

Doha Qatar

رياضة ورشاقة

نادي كاس أوبين البلجيكي يضم اللاعب الإيراني مرتضى بور علي كنجي

  • Aug 19, 2018

انضم المدافع الإيراني مرتضى بور علي كنجي إلى نادي الدوري البلجيكي الممتاز، كاس أوبين، المملوك لمؤسسة أسباير زون، بعد توقيع عقد لمدة سنتين.

 

وقد شارك بور علي كنجي ذو الستة والعشرين عامًا في 30 مباراة دولية مع المنتخب الإيراني أهمها مباريات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، وعلى مستوى الأندية، شارك مرتضى في 124 مباراة في الدوري الإيراني الممتاز والصيني الممتاز ودوري نجوم قطر ضمن صفوف النادي السد القطري. كما ظهر بور علي كنجي في تسع مباريات في دوري أبطال آسيا 2017.

 

وفي تعليقه على الانضمام إلى ناديه الجديد ، قال بور علي كنجي:" تمكنت خلال مسيرتي إلى الآن من إثبات قدرتي على اللعب في مختلف البلدان وعلى مختلف المستويات. ولطالما كان التنافس في أوروبا حلمًا لي، لذلك تعد هذه خطوة مهمة في مسيرتي الكروية، وأود أن أشكر القائمون على نادي كاس يوبين لإيمانهم بي، وأنا متحمس للانضمام وبدء التدريب مع أعضاء فريقي الجديد. "

 

ومن جهته، قال المدير التنفيذي لنادي كاس أوبين، كريستوف هنكل، قال: "لقد أثبت بور علي كنجي مهاراته الدفاعية في عدة مناسبات لعب خلالها ضمن صفوف المنتخب الإيراني في كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 وغيرها من الأندية الآسيوية، واكتسب من خلال مبارياته خبرة ثمينة وفي سن مبكرة، ونحن سعيدون جدا لانضمامه إلى الفريق وواثقون من قدرته على تعزيز صفوف الدفاع في كاس أوبين ولعب دور رئيسي لإنجاح الفريق في الدوري البلجيكي.".

الجدير بالذكر أن فريق كاس أوبن البلجيكي المملوك لمؤسسة أسباير زون يمثل دورًا هامًا في تطبيق أكاديمية أسباير لفلسفتها المميزة، حيث يعد النادي نقطة انطلاق الناشئين لطلاب أكاديمية أسباير الرياضيين للانتقال لعالم الاحتراف. وشهد النادي منذ أن تملكته مؤسسة أسباير زون النادي في عام 2012، تطورًا كبيرًا بداية بصعوده من دوري الدرجة الثانية للدوري الممتاز بعد أن أرست المؤسسة قواعد النجاح المستقبلي للنادي عبر تحديث هيكليته وتنظيمه مما أكسبه ثقلًا كبيرًا.

Related Article

  1. توافد المتطوعين للمشاركة في تنظيم بطولة العالم للجمباز الفني الدوحة ٢٠١٨ - Sep 18, 2018

    الدوحة - جميلة شهدت قبة أسباير في الدوحة حضور أكثر من 400 متطوع في أولى الجلسات التعريفية للجنة المنظمة للنسخة ال48 من بطولة العالم ..

    • 695 Views
    • about 11 months ago
  2. نجوم الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين يستكشفون روائع الفن الإسلامي - Sep 05, 2018

    الدوحة - جميلة استقبل متحف الفن الإسلامي يوم السبت أربعة من نجوم الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين خلال زيارتهم للدوحة للاطلاع ..

    • 521 Views
    • about 11 months ago
  3. كاس أوبين البلجيكي المملوك لمؤسسة أسباير زون يوافق على انتقال لاعبه وخريج أسباير أحلام كرة القدم الدولي السنغالي موسى واغي إلى برشلونة الإسباني - Aug 05, 2018

    الدوحة - حياة جميلة وافق نادي كاس أوبين البلجيكي المملوك لمؤسسة أسباير زون على انتقال لاعبه خريج برنامج أسباير أحلام كرة القدم الدولي ..

    • 408 Views
    • about 12 months ago
  4. منطقة المشجعين في صالة علي بن حمد العطية تستقبل الجماهير لمشاهدة مباريات كأس العالم - Jun 14, 2018

    الدوحة - حياة جميلة تنتظر الآلاف من سكان قطر وزوارها متعةٌ مضاعَفة وأجواءٌ احتفالية مبهجة يوم الأحد المقبل، وذلك مع الافتتاح الرسمي ..

    • 976 Views
    • about 2 years ago
  5. مؤسسة أسباير زون تفتتح منطقة المشجعين لمونديال روسيا 2018 في استاد خليفة الدولي غداً الجمعة - Jun 14, 2018

    الدوحة - حياة جميلة ستفتتح مؤسسة أسباير زون منطقة المشجعين داخل استاد خليفة المونديالي لمتابعة مباريات كأس العالم لكرة القدم روسيا ..

    • 431 Views
    • about 2 years ago
  6. الفرق الفائزة في سبع بطولات رمضانية تعتلي منصة التتويج - Jun 04, 2018

    الدوحة – حياة جميلة في تقليد غير مسبوق مقارنة بالنسخ السابقة، احتفلت مؤسسة أسباير زون مساء الأحد باختتام الدورة السابعة ..

    • 544 Views
    • about 2 years ago