الأربعاء, 22 مايو 2019

Doha Qatar

نبض الناس

يحتفل قطر مول بعيد الأضحى مع عرض SpongeBob SquarePants

  • Aug 16, 2018


 

يأتيكم عيد الاضحى المبارك بعرض نكلوديون المفضل  SpongeBob SquarePants  وأصدقائه حيث يتبادلون الاناناس من تحت البحر الى منصة Ooredoo من ٢٠ حتى ٢٥ أغسطس، سيأخذ SpongeBob SquarePants  وأصدقائه زوار قطر مول في مغامرة مبهجة مع العرض العالمي "انا احب الرقص". 

يستقطب العرض التفاعلي الجمهور من خلال قصة SpongeBob SquarePants وهو يتمرن بشكل منتظم لاختبار رقصته الكبيرة.

بالإضافة الى الآداء الممتع على المسرح، ستتاح الفرصة للأطفال والعائلات بالمشاركة في مغامرة ساحرة وديناميكية في منطقة حصرية للانشطة. كما سيحصل كل شخص يدخل الى هذه المنطقة على فرصة لقاء  SpongeBob SquarePants بنفسه.

 

وقال الرئيس التنفيذي لقطر مول، ستيوارت الدر "نحن متحمسون جداً للإعلان عن احتفالات عيد الأضحى المميزة، ونتطلع إلى استقبال العائلات في قطر مول لمشاهدة عرض SpongeBob SquarePants الحصري "انا احب الرقص" لأول مرة في قطر. ان هذا الحدثبالإضافة إلى جميع انشطة عيد الاضحى الأخرى، يواصلان التزام قطر مول بتوفير أفضل وسائل الترفيه في قطر".

 

لا تنتهي الاحتفالات هناك وانما العديد من الأنشطة الممتعة الأخرى ستكون متوفرة لجميع أفراد العائلة في جميع انحاء المول خلال العيد المجيد؛ ستطلق DreamWorks و beINسلسلة Netflix جديدة تحت عنوان "Spirit-Riding Free" مع أنشطة مرحة تشمل استديو مجهز بالكامل وعازل للصوت حيث يمكن للأطفال تسجيل نسختهم الخاصة من أغنية Spirit

 

ويستضيف تلفزيون الريان برنامجاً تفاعلياً حياً مباشراً يستقطب الزوار ويمنحهم الفرصة للفوز بالعديد من الجوائز ، وتقوم وزارة التعليم والتعليم العالي ، كجزء من حملة العودة إلى المدرسة، بتنظيم أنشطة تفاعلية للأطفال بما في ذلك الرسم على الوجوه وورش العمل الإبداعية.

 

وأخيرًا ، كجزء من المهرجان الصيفي القطري الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة ، يقوم بيتر بان، وأبطال خارقين - لايف أفنجرز دوبلز ، وشخصيات من فروزن ورقصة العرضة القطرية بترفيه الأطفال في جميع أنحاء المول ويمكن للمتسوقين الاشتراك في السحب والحصول على فرصة للفوز بسيارة لامبورغيني هوريكان (طراز 2018) مقابل 200 ريال قطري يتم إنفاقها في أي من تجار التجزئة.

 


 

Related Article

  1. ورشة عمل فنية عن الصلصال باستوديوهات كتارا - Sep 18, 2018

    الدوحة – جميلة نظمت المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" صباح أمس (الاثنين) باستوديوهات كتارا ورشة عمل فنية عن تشكيل الصلصال ..

    • 535 Views
    • about 9 months ago
  2. كل عام وأنتم بخير... عيد أضحى مبارك - Aug 20, 2018

    "جميلة" تتمنى لكم عيد أضحى مبارك... كل عام وأنتم بخير .

    • 1007 Views
    • about 10 months ago
  3. انظرللحياة بجانب مشرق وسعيد - Aug 18, 2018

    انظرللحياة بجانب مشرق وسعيد..اقنع نفسك وردد أنك سعيد..وأنك تمتلك أسباب السعادة..اكسر اليأس بكلمات التفاؤل والفرح..وكل ماداهمك اليأس ..

    • 722 Views
    • about 10 months ago
  4. دوحة فستيفال سيتي تعقد شراكة ترفيهية مميّزة مع كرتون نتورك - Aug 15, 2018

    أعلنت دوحة فستيفال سيتي، عن دخولها في شراكة ترفيهية فريدة من نوعها مع قناة الترفيه الكرتونية الشهيرة عالمياً ’كرتون ..

    • 454 Views
    • about 10 months ago
  5. البنك العربي يحصل على موافقات السلطات الصينية لافتتاح فرعه في الصين - Jul 18, 2018

    منحت هيئة تنظيم قطاع المصارف والتأمين الصينية مؤخراً البنك العربي موافقتها على تحويل المكتب التمثيلي للبنك في مدينة شنغهاي الصينية إلى ..

    • 774 Views
    • about 11 months ago
  6. تخلص من ضوضاء عقلك وانطلق للحياة - Jul 17, 2018

    حياة جميلة – سندس سلامة يمر الكثير منا في مرحلة من حياته يشعر بها بأنه غير مستقر وأنه متعب ومثقل بالكثير من الأشياء التي تقف عقبة وتمعنه من ..

    • 583 Views
    • about 11 months ago